أفضل مركز لإعادة التأهيل

نبذة عن المركز

 يعتبر مركز الإمارات المتقدم لإعادة تأهيل الأطفال الأول من نوعه متخصص بتأهيل الأطفال في أبوظبي, نطبق العلاج التأهيلي المكثف للأطفال ذوي إصابات الجهاز العصبي المركزي والتأخر باالنمو الحركي والادراكي

نعتبر أول من أوجد ومارس برنامج العلاج التأهيلي المكثف في أبوظبي. هذا البرنامج يعد من أفضل برامج التأهيل عالميا حيث تكون النتائج أسرع من البرنامج التأهيلي التقليدي المطبق في معظم مراكز التأهيل الأخرى.كل طفل سوف يحصل على ثلاث ساعات من العلاج الطبيعي وساعة من العلاج الوظيفي وذلك يعتمد على تقييمه الأولي .كل أخصائيي العلاج لدينا مرخصين ومأهلين لممارسة مختلف الأدوات العلاجية الحديثة مثل بدلة الفضاء, طريقة بوباث العلاجية,قفص العنكبوت,قفص التمارين المتعددة, العلاج  المائي, التكامل الحسي,العلاج الوظيفي بلإضافة للعلاج التقليدي الداعم لبرنامجنا المكثف وكل ذلك تحت سقف واحد.نطبق كل هذه الأساليب العلاجية الحديثة بطريقة ممتعة  وفريدة للأطفال بحيث أن الطفل  يكون مستمتع وهو يمارس التمارين ونضمن عدم الملل وقلة الإهتمام بالتمارين

 

نحن هنا

لطفلك

ما يميزنا

متخصصين للأطفال

كل العاملين في مركز الإمارات المتقدم لإعادة تأهيل الأطفال متخصصين للعمل بتأهيل الأطفال. فريق العمل مدرك تماما ومدرب بمهنية عالية على كل الأساليب العلاجية الحديثة من علاج طبيعي ووظيفي لعمل جلسات علاجية مكثفة بشكل آمن وناجح بنفس الوقت تم تصميم هذه الجلسات بشكل منفرد لكل طفل لتناسب احتياجاته من العلاج.كلنا لدينا الحس العاطفي لتدريب هؤلاء الأطفال بفاعلية وبطريقة ممتعة عن طريق اللعب وباستخدام أحدث الوسائل العلاجية.

برنامج العلاج المكثف

إذا كنت من الباحثين بجد ودون ملل عن برنامج تأهيلي يمكن مساعدة طفلك للتطور لمستوى آخر من المهام العملية والإستقلالية فيجب على طفلك تجربة برنامجنا العلاجي المكثف. كل برنامج مصمم خصيصا لكل طفل  تم حسب احتياجاته وذلك بتسخير آخر أساليب وطرق العلاج الحديثة في مجال تأهيل الأطفال. والتي دعمها عالميا بالعديد من الأبحاث التي أثبتت سرعة الوصول للنتائج المرجوة على الصعيد الحركي والإدراكي لأغلب الأطفال الذين حصلوا على هذا البرنامج العلاجي.

أفضل أجهزة التأهيل

تعتبر أدوات العلاج الطبيعي والوظيفي في مركزنا من أحدث معدات التأهيل المتخصصة للأطفال. تم تعديلها لتناسب المقاييس العالمية. وتعتبر كل هذه المعدات مخصصة لسهولة وأمان مساعدة المعالجين والادارة للتخطيط للمهام العلاجية وتحقيق الأهداف العلاجية بشكل خاص لكل طفل.